بسم الله الرحمن الرحيم
أسف إني بدأت بالبسملة
لان ما يليها منقي من قاموس العالم السفلي
أول الابايح لان ذي آخر ابايح هاتطلع مني
نمرة واحد
شغل الكنوز
انا الكشف بالتليفون باخد علية 200 جنية
قبل ما ترن عليا تكون محولهم
لان النظام المجاني اصبح بيتعامل فيه خولات بمعنى الكلمة
واحد معندوش دم يقعد وهو لابس بُلغة مخربئه
ولباس انا قلته على خرم فيه
ويقولي طب هنا
وهو قاعد بيتكلم من تليفون واحد ناسية عنده
يعني انا اللي شايف خرم في لباس امك مش شايفك وانت قاعد مطرحك ؟
والا التاني يلف ويرجع لنفس النقطة ويقولي طيب وهنا
وطبعا انا مش فاضي للعفانات دي
والناس الحثالة دي محدش يقدرها لان عيب
بالتالي الاسعار محدش يزعل منها
ونظام المجاني خلاص بح فنيتو
سيدنا سليمان مات طري ناشف هات
ثانيا والاهم
أي حد يفكر انه يقولي تعالا المكان الفلاني
بحري يحط الخمس بواكي شرط
قبلي يحط العشرة
ولما انا اعجز ارد الطاق اتنين
ومش عاوز من أي حد حاجة اصلا
هات مكان ومالكش دعوة بالباقي
هات مكان وخد فلوس
انما واحد نايم في القمرة بيسقي بالليل
استهوى اتعبل فيه عفريت بتاع عيال لطشه قام قال هنا فيه كنز
هاتوا الراجل ده نطلع عين امه
ونلفففه السبع بحور
انا الكلام ده ماياكلش
انت واثق ان عندك شغل اتصرف واثبت لو انت متاكد انما بصراحة
ومن الاخر
الناس دي تلات ارباعها الجوع والفقر والجهل هيئ لكسمهم
بوهم ان تحت كل نجمة كنز فرعوني ولازم شيخ يطلعة
احا الفراعنه دول كانوا ايه ؟
السما بتمطر لهم ذهب والا ايه ؟
فوقوا يا بقر عاوزين تعيشوا الوهم يبقى بفلوس ؟
انا مش فاضيلكم
فمن الاخر كشف التربنه تحط 100 دولار في حسابي قبل ما ترفع السماعه تطلب معاد كمان
وقبل ما تمد ايدك تجيبها من الارض
عشان حملها له شروط
مش وانت مظرط وكلك معفن تكتبش من الارض
وتجيلي يا زبالة عشان تكشف
وهذا للعلم والاحاطة وياريت
محدش يتنيها
واحتاج اكرر علية الكلام ده
انا من الاخر لو عامل موقع محامي الاستشارات هاتكون برقم افشخ كام واربع اصفار
يعني مش مجاني
لو طبي نفس النظام
أي مجال الناس راحت اتعلمته وحقهم من بعد العلام ياخدوا الاستفادة من علمهم اللي ضيعوا عليه فلوس وسنين
اشمعنى احنا يعنى ؟
هو علمنا ده عشان نوصل له ما تعبناش فيه ؟
ماسهرناش
ما اتحرمناش من حاجات كتير ؟
ماقطعناش من قوتنا نشتري مخطوطات وسهرنا نراجع ونقارن ونشوف الحلال فين والحرام فين ؟
وايه اللي بينفع وايه اللي بيضر
ايه نفيد بيه الناس وايه نخبيه عشان ربنا ما يحاسبناش على ذنبه ؟؟
احنا تعبنا بالاضافه ان العلم ده منظور لاهلة نظره بنت وسخة بصراحة
والناس عندها حق بصراحة
شايفين ان القصة مالهاش مقاييس
وكل اللي حفظ حديث الرقيه بقى شيخ وصاحب موقع اسلامي
وكاتب عليه عليه روحانيات
والنشاط في النهايه تحت اغطية الاسِرة
يعني بصراحة من حق أي حد يشوف حد فينا يرجمه من الفكرة اللي معششة في دماغهم
واللي بيطبقها ارازل الناس
وبيستخدموا علوم اشرف الناس
عموما محدش معصوم
لكن الفكرة اللي عاوز اقولها ان من حقي اجر علي استشارتي
ووقتي ومضايقتي وحرق دمي واعصابي وتحملي لناس غالبا اغبيا
مش فاهمين حاجة لان كل فين وفين على ما تلاقي حد بيفهم وبيكلمك
ومش حقي لوحدي
ده حق أي حد صاحب علم نافع
زي ما فيه علم روحاني وعلم صمداني
فيه علم شيطاني وعلم ظلماني
وماتعرفش تقسيم ربنا انه مدي لده نفس حقوق ده
ونفس القدرات وبيولد له اشخاص مسيرة فيه
نظام متكامل
للطرفين
يذكرني
{أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ }النور40
يعني تفكر في الطبقات دي (هما سبع طبقات )
كل طبقه بنظام متكامل وكينونه خاصة بانسها وجنها وقوانينها الوضعيه وألإلاهيه
وكذلك ارزاقها الخاصة
{وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً وَيَخْلُقُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }النحل8
وطبعا زيهم في النور
ولكن باسماء مختلفة
{اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ }النور35
الفرق واضح طبعا
دة اسمه ظلمات
وده نور السموات
ده مشكاة
وده لُجْيِ
*****
ده اسموه تناقض في القرأن
واحبوا ان يشوهوه بان ايات تبطل ايات
ان الله في يوم ما منح ابليس الثقة ومنحة حق التوبه لانة يعلم ضعفة
وقلة حيلته امام الله وامام ابناء ادم
لان الله اراد خليفه في الارض يعمرها
ويقيم شرعه
ويدين له بالولاء
لقد وضع الله ثقته في الملائكة فلم تخنه واستقاموا علي الطريقة
طريقه التوحيد والايمان المطلق و الطاعة لالله
بلا قيد او شرط
وبالتالي وضع ثقته في الجن الذين خلقهم بعد الملائكة
فدانوا له بالولاء اولا ثم عندما وصلوا لمرحلة الايمان ونزول البركات زاغت ابصارهم على كنوز الله
لخبث طبائعهم
والجن خلقت لتعيش على الارض
وخلقوا من طبائع الارض
ليعيشوا فيها
والارض هي العالم السفلي
يا جهلة
فمن اثبت الولاء صار من اهل الجنان
اما ملاكا او من سكان الجنان كأدم والجنه فيها ما لا عين رات ولا اذن سمعت
طبعا معلوم في علم الله ان ادم كان من سكان الجنة وابليس ايضا كان من سكان الجنة
وهذا استرق النظر للوح واطلع على الاسرار التي من قرأها فعل الاعاجيب من اختلاق عوالم الوهم والتخييل في النفوس
استرق
(حرامي)
عشان فيه
{إِلاَّ مَنِ اسْتَرَقَ السَّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مُّبِينٌ }الحجر18
بيسرق بودنة
جواسيس
وقال
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ }الحجرات12
طبعا
ما اشار الله به بكل ارشاد صالح للانسان
ويرتقي بتهذيب نفسه وروحة
وكل ما يجعل للعبد الصالح اتصال دائم مع مولاه
هو من النور
والضديه في القران هي سخريه من ابليس واهنته وتحقيرة اذ غضب عليه الله لهذا الذنب وعلى تبجحة
والمباهاه باصله امام خالقة ويعلم حقارتة
بالطبع هناك من في سكان الجنان
اجناس
يمكن لله سبحانه ان يبدل بها
سكنى الارض
من الانس
ومن الجن
وبكل بساطة
{وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلاَّ كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }النحل77
قامت الساعة
شكرا
خلق جديد
{وَإِن تَعْجَبْ فَعَجَبٌ قَوْلُهُمْ أَئِذَا كُنَّا تُرَاباً أَئِنَّا لَفِي خَلْقٍ جَدِيدٍ أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِرَبِّهِمْ وَأُوْلَئِكَ الأَغْلاَلُ فِي أَعْنَاقِهِمْ وَأُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدونَ }الرعد5
هو مش مصدق
ولكن الواقع
ان الامر كله بيد الله
فأحب الله ادم
لانة قال انما انا عبد ضعيف امام الله
فكانت صفة الحلم
من الحليم
{تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44
لذلك كانت نفس الكلمات من الله لـــ أدم
واعيدت علي يد خير الــ خاتمين
ده ختم محمد
صلى الله عليه وسلِم
وعليه صلت الملائكة
وامرنا ان عليه نصلي
{وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىَ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللّهَ شَيْئاً وَسَيَجْزِي اللّهُ الشَّاكِرِينَ }آل عمران144
كلنا مالناش لازمة
ولما نقول الحمد لله ربنا هايدينا
هاتبقى المسئله ايمان من جديد
الا
لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
اتبعت منهج
{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً }الأحزاب40
يعني
عاوزين الختم ده
لانه مش ابونا
مالوش ولاد
اهو والله ماله اولاد
واولاده الحسن والحسين من فاطمة
اتدبحوا
وطارت رقابيهم
لدرء الفتنه
وبالرغم من ذلك
لعن الله من ايقظها
الاسلام اتشق اول شق
وبعدين كل شق عمل شروخ
{وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَآمَنُوا بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَهُوَ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ كَفَّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَأَصْلَحَ بَالَهُمْ }محمد2
البال هنا ايه ؟؟
او فين ؟
السُنة الصحيحة
فلا شيعه ولاسنة
ملتزمين بها وللاسف الشديد
اقتباس
/
سيكون في آخر أمتي
أناس يحدثونكم ما لم تسمعوا أنتم ولا آباؤكم
فإياكم وإياهم
وحدثني محمد بن عبد الله بن نمير وزهير بن حرب قالا حدثنا عبد الله بن يزيد قال حدثني سعيد بن أبي أيوب قال حدثني أبو هانئ عن أبي عثمان مسلم بن يسار عن أبي هريرة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال سيكون في آخر أمتي أناس يحدثونكم ما لم تسمعوا أنتم ولا آباؤكم فإياكم وإياهم
يكون في آخر الزمان دجالون كذابون يأتونكم من الأحاديث بما لم تسمعوا أنتم ولا آباؤكم فإياكم وإياهم لا يضلونكم ولا يفتنوكم
وحدثني أبو سعيد الأشج حدثنا وكيع حدثنا الأعمش عن المسيب بن رافع عن عامر بن عبدة قال
قال عبد الله
إن الشيطان ليتمثل في صورة الرجل
فيأتي القوم فيحدثهم بالحديث
من الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذب
فيتفرقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
فيقول الرجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل منهم
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــمعت رجلا أعــــــــــــــــــرف وجـــــــــــــهه
ولا أدري مــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اســــــــــــــــــــــــــــــــمه
يحدث
وحدثني محمد بن رافع حدثنا عبد الرزاق أخبرنا معمر عن بن طاوس عن أبيه عن عبد الله بن عمرو بن العاص قال
إن في البحر شيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاطين مســـــــــــــــــــجونة
أوثقها سليمان
يوشك أن تخرج فتقرأ على الناس
قرآنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
وحدثني محمد بن عباد وسعيد بن عمرو الأشعثي جميعا عن بن عيينة قال سعيد أخبرنا سفيان عن هشام بن حجير عن طاوس قال
جاء هذا إلى بن عباس يعني بشير بن كعب فجعل يحدثه فقال له بن عباس عد لحديث كذا وكذا فعاد له ثم حدثه فقال له عد لحديث كذا وكذا فعاد له
فقال له ما أدري أعرفت حديثي كله وأنكرت هذا أم أنكرت حديثي كله وعرفت هذا
فقال له بن عباس
إنا كنا نحدث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم
إذ لم يكن يكذب عليه
فلما ركب الناس الصعب والذلول
تركنا الحديث عنه
وحدثني محمد بن رافع حدثنا عبد الرزاق أخبرنا معمر عن بن طاوس عن أبيه عن بن عباس قال
إنما كنا نحفظ الحديث والحديث يحفظ عن رسول الله صلى الله عليه وسلم
فأما إذ ركبتم كل صعب وذلول فهيهات
وحدثني أبو أيوب سليمان بن عبيد الله الغيلاني حدثنا أبو عامر يعني العقدي حدثنا رباح عن قيس بن سعد عن مجاهد قال جاء بشير العدوي إلى بن عباس فجعل يحدث ويقول
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
فجعل بن عباس لا يأذن لحديثه ينظر إليه فقال يا بن عباس ما لي لا أراك تسمع لحديثي
أحدثك عن
رسول الله صلى الله عليه وسلم
ولا تسمع
فقال بن عباس
إنا كنا مرة إذا سمعنا رجلا يقول
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ابتدرته أبصارنا وأصغينا
إليه بآذاننا
فلما ركب الناس الصعب والذلول
لم نأخذ من الناس إلا ما نعرف
حدثنا داود بن عمر والضبي
حدثنا نافع بن عمر
عن
بن أبي مليكة
قال
كتبت إلى بن عباس أسأله أن يكتب لي كتابا ويخفي عني فقال ولد ناصح أنا أختار له الأمور اختيارا وأخفي عنه قال فدعا بقضاء علي فجعل يكتب منه أشياء ويمر به الشيء فيقول
والله ما قضى بهذا علي
إلا أن يكون ضل
حدثنا عمرو الناقد حدثنا سفيان بن عيينة عن هشام بن حجير عن طاوس قال أتي بن عباس بكتاب فيه قضاء علي رضي الله عنه فمحاه إلا قدر وأشار سفيان بن عيينة بذراعه حدثنا حسن بن علي الحلواني حدثنا يحيى بن آدم حدثنا بن إدريس عن الأعمش عن أبي إسحاق قال لما أحدثوا تلك الأشياء بعد علي رضي الله عنه قال رجل من أصحاب علي قاتلهم الله أي علم أفسدوا حدثنا علي بن خشرم أخبرنا أبو بكر يعني بن عياش قال سمعت المغيرة يقول لم يكن يصدق على علي رضي الله عنه في الحديث عنه إلا من أصحاب عبد الله بن مسعود وحدثني حرملة بن يحيى بن عبد الله بن حرملة بن عمران التجيبي قال حدثنا بن وهب قال حدثني أبو شريح أنه سمع شراحيل بن يزيد يقول أخبرني مسلم بن يسار أنه سمع أبا هريرة يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يكون في آخر الزمان دجالون كذابون يأتونكم من الأحاديث بما لم تسمعوا أنتم ولا آباؤكم فإياكم وإياهم لا يضلونكم ولا يفتنوكم وحدثني أبو سعيد الأشج حدثنا وكيع حدثنا الأعمش عن المسيب بن رافع عن عامر بن عبدة قال قال عبد الله إن الشيطان ليتمثل في صورة الرجل فيأتي القوم فيحدثهم بالحديث من الكذب فيتفرقون فيقول الرجل منهم سمعت رجلا أعرف وجهه ولا أدري ما اسمه يحدث وحدثني محمد بن رافع حدثنا عبد الرزاق أخبرنا معمر عن بن طاوس عن أبيه عن عبد الله بن عمرو بن العاص قال إن في البحر شياطين مسجونة أوثقها سليمان يوشك أن تخرج فتقرأ على الناس قرآنا وحدثني محمد بن عباد وسعيد بن عمرو الأشعثي جميعا عن بن عيينة قال سعيد أخبرنا سفيان عن هشام بن حجير عن طاوس قال جاء هذا إلى بن عباس يعني بشير بن كعب فجعل يحدثه فقال له بن عباس عد لحديث كذا وكذا فعاد له ثم حدثه فقال له عد لحديث كذا وكذا فعاد له فقال له ما أدري أعرفت حديثي كله وأنكرت هذا أم أنكرت حديثي كله وعرفت هذا فقال له بن عباس إنا كنا نحدث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ لم يكن يكذب عليه فلما ركب الناس الصعب والذلول تركنا الحديث عنه وحدثني محمد بن رافع حدثنا عبد الرزاق أخبرنا معمر عن بن طاوس عن أبيه عن بن عباس قال إنما كنا نحفظ الحديث والحديث يحفظ عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فأما إذ ركبتم كل صعب وذلول فهيهات وحدثني أبو أيوب سليمان بن عبيد الله الغيلاني حدثنا أبو عامر يعني العقدي حدثنا رباح عن قيس بن سعد عن مجاهد قال جاء بشير العدوي إلى بن عباس فجعل يحدث ويقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فجعل بن عباس لا يأذن لحديثه ينظر إليه فقال يا بن عباس ما لي لا أراك تسمع لحديثي أحدثك عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا تسمع فقال بن عباس إنا كنا مرة إذا سمعنا رجلا يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ابتدرته أبصارنا وأصغينا إليه بآذاننا فلما ركب الناس الصعب والذلول لم نأخذ من الناس إلا ما نعرف حدثنا داود بن عمر والضبي حدثنا نافع بن عمر عن بن أبي مليكة قال كتبت إلى بن عباس أسأله أن يكتب لي كتابا ويخفي عني فقال ولد ناصح أنا أختار له الأمور اختيارا وأخفي عنه قال فدعا بقضاء علي فجعل يكتب منه أشياء ويمر به الشيء فيقول والله ما قضى بهذا علي إلا أن يكون ضل حدثنا عمرو الناقد حدثنا سفيان بن عيينة عن هشام بن حجير عن طاوس قال أتي بن عباس بكتاب فيه قضاء علي رضي الله عنه فمحاه إلا قدر وأشار سفيان بن عيينة بذراعه حدثنا حسن بن علي الحلواني حدثنا يحيى بن آدم حدثنا بن إدريس عن الأعمش عن أبي إسحاق قال لما أحدثوا تلك الأشياء بعد علي رضي الله عنه قال رجل من أصحاب علي قاتلهم الله أي علم أفسدوا حدثنا علي بن خشرم أخبرنا أبو بكر يعني بن عياش قال سمعت المغيرة يقول لم يكن يصدق على علي رضي الله عنه في الحديث عنه إلا من أصحاب عبد الله بن مسعود
انتهاء الاقتباس
/
من موقع
انصار المصطفي
http://dzvet.net/islamic/moslim/mo.php?mo=5
اكتفي بالشويه اللي انا لعبت في احجامهم
عشان نقول يا جماعه الايه الي جايه
اخر ايه نزلت في حق الرسول وصحابته وتابعيه
فاسمعوا بعيونكم
وارواحكم
{مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً }الفتح29
نرجع بقي لاول كلامنا عن ابونا ادم
لما اذنب
كانت مشيئه الله تجري بقلمة رحمتي سبق غضبي
فلما الحليم قرن الحلم بالمغفرة
غفر لادم غفران مشروط بالتوبة
لذا وجب الله التوبة
علي كل معصية
اظن محتاجين كل يوم نتوب في زمانا ده
المهم ان اللحظة التي علم الله ان العداء مضمر من ابليس لادم
انتصر الله لادم
بحكمته العدلية
فالله لا يحب الظلم
فعلم ادم الاسماء
يعني نفس العلم الذي اضطلع عليه ابليس
مناظرة
خدة يا ادم
علم موروث
فعلم ابليس انه ذليل لادم
ومسخر
وكان احفاد ادهم يلهون بهم
لانه كان العلم الالهي الصافي
ولكن كالعاده
لا تخلو الحياة من الدسائس
والتخاذل
فوهن اولاد ادم واماتوا سنن ادم
فبعث الله الانبياء
والرسل
والرساله القاها الله الي خمسة اصطفاهم
اخرهم محمد صلى الله عليه وسلم
من لانبي بعده
فاذا كان كلام ربنا انه ان مات او قتل انقلبتم على اعقابكم
يبقى مالوش عقب
ومافيش نبي بعده
واذا كنا نتظرين منتظرين المسيح
والخضر عليه السلام
لان ده اللي ستر جده نوح وده اللي
دعــــــــــــــــــا لـــــــــــــــــــه
سيدنا ونبينا وجدنا
نــــــــــــوح
بالدخول للجنة من اوسع ابوابها
والباب الواسع
لهذا الشاب
الخضر الذي سيموت علي يد الدجال
فيدخل النار
وهي في الاصل الجنة
فعلم الشياطين
هو مرأءه عاكسة
ولكنها تظهر الشرور والاثام التي ربما تكون غير موجوده فعليا
وهذه مميزات السحر
ولهذه الخارقه ان تحدث لابد ان يولد من قبل ادميين يؤمنون بالشيطان
لهذا يجد عُباد الشيطان اهتمام عالمي
ويرعاهم المجتمع الدولي
وللاسف دولنا تعاني العاطفه مع الاوروبيين
ونظام ربنا يهديهم وكده
فيا جماعه
القصه عبوديه ربنا
لا محمد ولا عيسي ولا العُزيِر
وصفات المؤمنين هما اللي في الايه دي
بدون وهم وبدون خداع
وبدون ما نتصل بصديق
ولا نحذف اجابتين
لا الله الا الله
لي
عـــــــــــودة
أسف إني بدأت بالبسملة
لان ما يليها منقي من قاموس العالم السفلي
أول الابايح لان ذي آخر ابايح هاتطلع مني
نمرة واحد
شغل الكنوز
انا الكشف بالتليفون باخد علية 200 جنية
قبل ما ترن عليا تكون محولهم
لان النظام المجاني اصبح بيتعامل فيه خولات بمعنى الكلمة
واحد معندوش دم يقعد وهو لابس بُلغة مخربئه
ولباس انا قلته على خرم فيه
ويقولي طب هنا
وهو قاعد بيتكلم من تليفون واحد ناسية عنده
يعني انا اللي شايف خرم في لباس امك مش شايفك وانت قاعد مطرحك ؟
والا التاني يلف ويرجع لنفس النقطة ويقولي طيب وهنا
وطبعا انا مش فاضي للعفانات دي
والناس الحثالة دي محدش يقدرها لان عيب
بالتالي الاسعار محدش يزعل منها
ونظام المجاني خلاص بح فنيتو
سيدنا سليمان مات طري ناشف هات
ثانيا والاهم
أي حد يفكر انه يقولي تعالا المكان الفلاني
بحري يحط الخمس بواكي شرط
قبلي يحط العشرة
ولما انا اعجز ارد الطاق اتنين
ومش عاوز من أي حد حاجة اصلا
هات مكان ومالكش دعوة بالباقي
هات مكان وخد فلوس
انما واحد نايم في القمرة بيسقي بالليل
استهوى اتعبل فيه عفريت بتاع عيال لطشه قام قال هنا فيه كنز
هاتوا الراجل ده نطلع عين امه
ونلفففه السبع بحور
انا الكلام ده ماياكلش
انت واثق ان عندك شغل اتصرف واثبت لو انت متاكد انما بصراحة
ومن الاخر
الناس دي تلات ارباعها الجوع والفقر والجهل هيئ لكسمهم
بوهم ان تحت كل نجمة كنز فرعوني ولازم شيخ يطلعة
احا الفراعنه دول كانوا ايه ؟
السما بتمطر لهم ذهب والا ايه ؟
فوقوا يا بقر عاوزين تعيشوا الوهم يبقى بفلوس ؟
انا مش فاضيلكم
فمن الاخر كشف التربنه تحط 100 دولار في حسابي قبل ما ترفع السماعه تطلب معاد كمان
وقبل ما تمد ايدك تجيبها من الارض
عشان حملها له شروط
مش وانت مظرط وكلك معفن تكتبش من الارض
وتجيلي يا زبالة عشان تكشف
وهذا للعلم والاحاطة وياريت
محدش يتنيها
واحتاج اكرر علية الكلام ده
انا من الاخر لو عامل موقع محامي الاستشارات هاتكون برقم افشخ كام واربع اصفار
يعني مش مجاني
لو طبي نفس النظام
أي مجال الناس راحت اتعلمته وحقهم من بعد العلام ياخدوا الاستفادة من علمهم اللي ضيعوا عليه فلوس وسنين
اشمعنى احنا يعنى ؟
هو علمنا ده عشان نوصل له ما تعبناش فيه ؟
ماسهرناش
ما اتحرمناش من حاجات كتير ؟
ماقطعناش من قوتنا نشتري مخطوطات وسهرنا نراجع ونقارن ونشوف الحلال فين والحرام فين ؟
وايه اللي بينفع وايه اللي بيضر
ايه نفيد بيه الناس وايه نخبيه عشان ربنا ما يحاسبناش على ذنبه ؟؟
احنا تعبنا بالاضافه ان العلم ده منظور لاهلة نظره بنت وسخة بصراحة
والناس عندها حق بصراحة
شايفين ان القصة مالهاش مقاييس
وكل اللي حفظ حديث الرقيه بقى شيخ وصاحب موقع اسلامي
وكاتب عليه عليه روحانيات
والنشاط في النهايه تحت اغطية الاسِرة
يعني بصراحة من حق أي حد يشوف حد فينا يرجمه من الفكرة اللي معششة في دماغهم
واللي بيطبقها ارازل الناس
وبيستخدموا علوم اشرف الناس
عموما محدش معصوم
لكن الفكرة اللي عاوز اقولها ان من حقي اجر علي استشارتي
ووقتي ومضايقتي وحرق دمي واعصابي وتحملي لناس غالبا اغبيا
مش فاهمين حاجة لان كل فين وفين على ما تلاقي حد بيفهم وبيكلمك
ومش حقي لوحدي
ده حق أي حد صاحب علم نافع
زي ما فيه علم روحاني وعلم صمداني
فيه علم شيطاني وعلم ظلماني
وماتعرفش تقسيم ربنا انه مدي لده نفس حقوق ده
ونفس القدرات وبيولد له اشخاص مسيرة فيه
نظام متكامل
للطرفين
يذكرني
{أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ }النور40
يعني تفكر في الطبقات دي (هما سبع طبقات )
كل طبقه بنظام متكامل وكينونه خاصة بانسها وجنها وقوانينها الوضعيه وألإلاهيه
وكذلك ارزاقها الخاصة
{وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً وَيَخْلُقُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }النحل8
وطبعا زيهم في النور
ولكن باسماء مختلفة
{اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ }النور35
الفرق واضح طبعا
دة اسمه ظلمات
وده نور السموات
ده مشكاة
وده لُجْيِ
*****
ده اسموه تناقض في القرأن
واحبوا ان يشوهوه بان ايات تبطل ايات
ان الله في يوم ما منح ابليس الثقة ومنحة حق التوبه لانة يعلم ضعفة
وقلة حيلته امام الله وامام ابناء ادم
لان الله اراد خليفه في الارض يعمرها
ويقيم شرعه
ويدين له بالولاء
لقد وضع الله ثقته في الملائكة فلم تخنه واستقاموا علي الطريقة
طريقه التوحيد والايمان المطلق و الطاعة لالله
بلا قيد او شرط
وبالتالي وضع ثقته في الجن الذين خلقهم بعد الملائكة
فدانوا له بالولاء اولا ثم عندما وصلوا لمرحلة الايمان ونزول البركات زاغت ابصارهم على كنوز الله
لخبث طبائعهم
والجن خلقت لتعيش على الارض
وخلقوا من طبائع الارض
ليعيشوا فيها
والارض هي العالم السفلي
يا جهلة
فمن اثبت الولاء صار من اهل الجنان
اما ملاكا او من سكان الجنان كأدم والجنه فيها ما لا عين رات ولا اذن سمعت
طبعا معلوم في علم الله ان ادم كان من سكان الجنة وابليس ايضا كان من سكان الجنة
وهذا استرق النظر للوح واطلع على الاسرار التي من قرأها فعل الاعاجيب من اختلاق عوالم الوهم والتخييل في النفوس
استرق
(حرامي)
عشان فيه
{إِلاَّ مَنِ اسْتَرَقَ السَّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مُّبِينٌ }الحجر18
بيسرق بودنة
جواسيس
وقال
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ }الحجرات12
طبعا
ما اشار الله به بكل ارشاد صالح للانسان
ويرتقي بتهذيب نفسه وروحة
وكل ما يجعل للعبد الصالح اتصال دائم مع مولاه
هو من النور
والضديه في القران هي سخريه من ابليس واهنته وتحقيرة اذ غضب عليه الله لهذا الذنب وعلى تبجحة
والمباهاه باصله امام خالقة ويعلم حقارتة
بالطبع هناك من في سكان الجنان
اجناس
يمكن لله سبحانه ان يبدل بها
سكنى الارض
من الانس
ومن الجن
وبكل بساطة
{وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلاَّ كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }النحل77
قامت الساعة
شكرا
خلق جديد
{وَإِن تَعْجَبْ فَعَجَبٌ قَوْلُهُمْ أَئِذَا كُنَّا تُرَاباً أَئِنَّا لَفِي خَلْقٍ جَدِيدٍ أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِرَبِّهِمْ وَأُوْلَئِكَ الأَغْلاَلُ فِي أَعْنَاقِهِمْ وَأُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدونَ }الرعد5
هو مش مصدق
ولكن الواقع
ان الامر كله بيد الله
فأحب الله ادم
لانة قال انما انا عبد ضعيف امام الله
فكانت صفة الحلم
من الحليم
{تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44
لذلك كانت نفس الكلمات من الله لـــ أدم
واعيدت علي يد خير الــ خاتمين
ده ختم محمد
صلى الله عليه وسلِم
وعليه صلت الملائكة
وامرنا ان عليه نصلي
{وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىَ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللّهَ شَيْئاً وَسَيَجْزِي اللّهُ الشَّاكِرِينَ }آل عمران144
كلنا مالناش لازمة
ولما نقول الحمد لله ربنا هايدينا
هاتبقى المسئله ايمان من جديد
الا
لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
اتبعت منهج
{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً }الأحزاب40
يعني
عاوزين الختم ده
لانه مش ابونا
مالوش ولاد
اهو والله ماله اولاد
واولاده الحسن والحسين من فاطمة
اتدبحوا
وطارت رقابيهم
لدرء الفتنه
وبالرغم من ذلك
لعن الله من ايقظها
الاسلام اتشق اول شق
وبعدين كل شق عمل شروخ
{وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَآمَنُوا بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَهُوَ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ كَفَّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَأَصْلَحَ بَالَهُمْ }محمد2
البال هنا ايه ؟؟
او فين ؟
السُنة الصحيحة
فلا شيعه ولاسنة
ملتزمين بها وللاسف الشديد
اقتباس
/
سيكون في آخر أمتي
أناس يحدثونكم ما لم تسمعوا أنتم ولا آباؤكم
فإياكم وإياهم
وحدثني محمد بن عبد الله بن نمير وزهير بن حرب قالا حدثنا عبد الله بن يزيد قال حدثني سعيد بن أبي أيوب قال حدثني أبو هانئ عن أبي عثمان مسلم بن يسار عن أبي هريرة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال سيكون في آخر أمتي أناس يحدثونكم ما لم تسمعوا أنتم ولا آباؤكم فإياكم وإياهم
يكون في آخر الزمان دجالون كذابون يأتونكم من الأحاديث بما لم تسمعوا أنتم ولا آباؤكم فإياكم وإياهم لا يضلونكم ولا يفتنوكم
وحدثني أبو سعيد الأشج حدثنا وكيع حدثنا الأعمش عن المسيب بن رافع عن عامر بن عبدة قال
قال عبد الله
إن الشيطان ليتمثل في صورة الرجل
فيأتي القوم فيحدثهم بالحديث
من الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذب
فيتفرقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
فيقول الرجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل منهم
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــمعت رجلا أعــــــــــــــــــرف وجـــــــــــــهه
ولا أدري مــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اســــــــــــــــــــــــــــــــمه
يحدث
وحدثني محمد بن رافع حدثنا عبد الرزاق أخبرنا معمر عن بن طاوس عن أبيه عن عبد الله بن عمرو بن العاص قال
إن في البحر شيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاطين مســـــــــــــــــــجونة
أوثقها سليمان
يوشك أن تخرج فتقرأ على الناس
قرآنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
وحدثني محمد بن عباد وسعيد بن عمرو الأشعثي جميعا عن بن عيينة قال سعيد أخبرنا سفيان عن هشام بن حجير عن طاوس قال
جاء هذا إلى بن عباس يعني بشير بن كعب فجعل يحدثه فقال له بن عباس عد لحديث كذا وكذا فعاد له ثم حدثه فقال له عد لحديث كذا وكذا فعاد له
فقال له ما أدري أعرفت حديثي كله وأنكرت هذا أم أنكرت حديثي كله وعرفت هذا
فقال له بن عباس
إنا كنا نحدث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم
إذ لم يكن يكذب عليه
فلما ركب الناس الصعب والذلول
تركنا الحديث عنه
وحدثني محمد بن رافع حدثنا عبد الرزاق أخبرنا معمر عن بن طاوس عن أبيه عن بن عباس قال
إنما كنا نحفظ الحديث والحديث يحفظ عن رسول الله صلى الله عليه وسلم
فأما إذ ركبتم كل صعب وذلول فهيهات
وحدثني أبو أيوب سليمان بن عبيد الله الغيلاني حدثنا أبو عامر يعني العقدي حدثنا رباح عن قيس بن سعد عن مجاهد قال جاء بشير العدوي إلى بن عباس فجعل يحدث ويقول
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
فجعل بن عباس لا يأذن لحديثه ينظر إليه فقال يا بن عباس ما لي لا أراك تسمع لحديثي
أحدثك عن
رسول الله صلى الله عليه وسلم
ولا تسمع
فقال بن عباس
إنا كنا مرة إذا سمعنا رجلا يقول
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ابتدرته أبصارنا وأصغينا
إليه بآذاننا
فلما ركب الناس الصعب والذلول
لم نأخذ من الناس إلا ما نعرف
حدثنا داود بن عمر والضبي
حدثنا نافع بن عمر
عن
بن أبي مليكة
قال
كتبت إلى بن عباس أسأله أن يكتب لي كتابا ويخفي عني فقال ولد ناصح أنا أختار له الأمور اختيارا وأخفي عنه قال فدعا بقضاء علي فجعل يكتب منه أشياء ويمر به الشيء فيقول
والله ما قضى بهذا علي
إلا أن يكون ضل
حدثنا عمرو الناقد حدثنا سفيان بن عيينة عن هشام بن حجير عن طاوس قال أتي بن عباس بكتاب فيه قضاء علي رضي الله عنه فمحاه إلا قدر وأشار سفيان بن عيينة بذراعه حدثنا حسن بن علي الحلواني حدثنا يحيى بن آدم حدثنا بن إدريس عن الأعمش عن أبي إسحاق قال لما أحدثوا تلك الأشياء بعد علي رضي الله عنه قال رجل من أصحاب علي قاتلهم الله أي علم أفسدوا حدثنا علي بن خشرم أخبرنا أبو بكر يعني بن عياش قال سمعت المغيرة يقول لم يكن يصدق على علي رضي الله عنه في الحديث عنه إلا من أصحاب عبد الله بن مسعود وحدثني حرملة بن يحيى بن عبد الله بن حرملة بن عمران التجيبي قال حدثنا بن وهب قال حدثني أبو شريح أنه سمع شراحيل بن يزيد يقول أخبرني مسلم بن يسار أنه سمع أبا هريرة يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يكون في آخر الزمان دجالون كذابون يأتونكم من الأحاديث بما لم تسمعوا أنتم ولا آباؤكم فإياكم وإياهم لا يضلونكم ولا يفتنوكم وحدثني أبو سعيد الأشج حدثنا وكيع حدثنا الأعمش عن المسيب بن رافع عن عامر بن عبدة قال قال عبد الله إن الشيطان ليتمثل في صورة الرجل فيأتي القوم فيحدثهم بالحديث من الكذب فيتفرقون فيقول الرجل منهم سمعت رجلا أعرف وجهه ولا أدري ما اسمه يحدث وحدثني محمد بن رافع حدثنا عبد الرزاق أخبرنا معمر عن بن طاوس عن أبيه عن عبد الله بن عمرو بن العاص قال إن في البحر شياطين مسجونة أوثقها سليمان يوشك أن تخرج فتقرأ على الناس قرآنا وحدثني محمد بن عباد وسعيد بن عمرو الأشعثي جميعا عن بن عيينة قال سعيد أخبرنا سفيان عن هشام بن حجير عن طاوس قال جاء هذا إلى بن عباس يعني بشير بن كعب فجعل يحدثه فقال له بن عباس عد لحديث كذا وكذا فعاد له ثم حدثه فقال له عد لحديث كذا وكذا فعاد له فقال له ما أدري أعرفت حديثي كله وأنكرت هذا أم أنكرت حديثي كله وعرفت هذا فقال له بن عباس إنا كنا نحدث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ لم يكن يكذب عليه فلما ركب الناس الصعب والذلول تركنا الحديث عنه وحدثني محمد بن رافع حدثنا عبد الرزاق أخبرنا معمر عن بن طاوس عن أبيه عن بن عباس قال إنما كنا نحفظ الحديث والحديث يحفظ عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فأما إذ ركبتم كل صعب وذلول فهيهات وحدثني أبو أيوب سليمان بن عبيد الله الغيلاني حدثنا أبو عامر يعني العقدي حدثنا رباح عن قيس بن سعد عن مجاهد قال جاء بشير العدوي إلى بن عباس فجعل يحدث ويقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فجعل بن عباس لا يأذن لحديثه ينظر إليه فقال يا بن عباس ما لي لا أراك تسمع لحديثي أحدثك عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا تسمع فقال بن عباس إنا كنا مرة إذا سمعنا رجلا يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ابتدرته أبصارنا وأصغينا إليه بآذاننا فلما ركب الناس الصعب والذلول لم نأخذ من الناس إلا ما نعرف حدثنا داود بن عمر والضبي حدثنا نافع بن عمر عن بن أبي مليكة قال كتبت إلى بن عباس أسأله أن يكتب لي كتابا ويخفي عني فقال ولد ناصح أنا أختار له الأمور اختيارا وأخفي عنه قال فدعا بقضاء علي فجعل يكتب منه أشياء ويمر به الشيء فيقول والله ما قضى بهذا علي إلا أن يكون ضل حدثنا عمرو الناقد حدثنا سفيان بن عيينة عن هشام بن حجير عن طاوس قال أتي بن عباس بكتاب فيه قضاء علي رضي الله عنه فمحاه إلا قدر وأشار سفيان بن عيينة بذراعه حدثنا حسن بن علي الحلواني حدثنا يحيى بن آدم حدثنا بن إدريس عن الأعمش عن أبي إسحاق قال لما أحدثوا تلك الأشياء بعد علي رضي الله عنه قال رجل من أصحاب علي قاتلهم الله أي علم أفسدوا حدثنا علي بن خشرم أخبرنا أبو بكر يعني بن عياش قال سمعت المغيرة يقول لم يكن يصدق على علي رضي الله عنه في الحديث عنه إلا من أصحاب عبد الله بن مسعود
انتهاء الاقتباس
/
من موقع
انصار المصطفي
http://dzvet.net/islamic/moslim/mo.php?mo=5
اكتفي بالشويه اللي انا لعبت في احجامهم
عشان نقول يا جماعه الايه الي جايه
اخر ايه نزلت في حق الرسول وصحابته وتابعيه
فاسمعوا بعيونكم
وارواحكم
{مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً }الفتح29
نرجع بقي لاول كلامنا عن ابونا ادم
لما اذنب
كانت مشيئه الله تجري بقلمة رحمتي سبق غضبي
فلما الحليم قرن الحلم بالمغفرة
غفر لادم غفران مشروط بالتوبة
لذا وجب الله التوبة
علي كل معصية
اظن محتاجين كل يوم نتوب في زمانا ده
المهم ان اللحظة التي علم الله ان العداء مضمر من ابليس لادم
انتصر الله لادم
بحكمته العدلية
فالله لا يحب الظلم
فعلم ادم الاسماء
يعني نفس العلم الذي اضطلع عليه ابليس
مناظرة
خدة يا ادم
علم موروث
فعلم ابليس انه ذليل لادم
ومسخر
وكان احفاد ادهم يلهون بهم
لانه كان العلم الالهي الصافي
ولكن كالعاده
لا تخلو الحياة من الدسائس
والتخاذل
فوهن اولاد ادم واماتوا سنن ادم
فبعث الله الانبياء
والرسل
والرساله القاها الله الي خمسة اصطفاهم
اخرهم محمد صلى الله عليه وسلم
من لانبي بعده
فاذا كان كلام ربنا انه ان مات او قتل انقلبتم على اعقابكم
يبقى مالوش عقب
ومافيش نبي بعده
واذا كنا نتظرين منتظرين المسيح
والخضر عليه السلام
لان ده اللي ستر جده نوح وده اللي
دعــــــــــــــــــا لـــــــــــــــــــه
سيدنا ونبينا وجدنا
نــــــــــــوح
بالدخول للجنة من اوسع ابوابها
والباب الواسع
لهذا الشاب
الخضر الذي سيموت علي يد الدجال
فيدخل النار
وهي في الاصل الجنة
فعلم الشياطين
هو مرأءه عاكسة
ولكنها تظهر الشرور والاثام التي ربما تكون غير موجوده فعليا
وهذه مميزات السحر
ولهذه الخارقه ان تحدث لابد ان يولد من قبل ادميين يؤمنون بالشيطان
لهذا يجد عُباد الشيطان اهتمام عالمي
ويرعاهم المجتمع الدولي
وللاسف دولنا تعاني العاطفه مع الاوروبيين
ونظام ربنا يهديهم وكده
فيا جماعه
القصه عبوديه ربنا
لا محمد ولا عيسي ولا العُزيِر
وصفات المؤمنين هما اللي في الايه دي
بدون وهم وبدون خداع
وبدون ما نتصل بصديق
ولا نحذف اجابتين
لا الله الا الله
لي
عـــــــــــودة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق